Elan de solidarité

Actualités
Elan de solidarité

                " لم نأتِ إلى هذا العالم من أجل أنفسنا، بل كلّ منّا من أجل الآخر "

   

      في إطار النشاطات التربويّة، الثقافيّة، الإجتماعيّة والترفيهيّة التي اعْتاد القيام بها تلامذة السنة الثانية من التعليم الثانوي في مدرسة كرمل القدّيس يوسف، قرّرت لجنة الصفّ المؤلّفة من ستّة أعضاء تنظيم عمل إنسانيّ تطوعيّ جماعيّ، لمساعدة العائلات المحتاجة من خلال تزويدها بالمواد الغذائيّة وتقديم الدّعم لها بحسب الإمكانيّات المتاحة.

     تمّ تنظيم هذا العمل باسْم زميلاتهم وزملائهم جميعهم بحرفيّة عالية، بعد أن قامت لجنة الصفّ بنشر لافتات إعلانيّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فبادر الكثير من تلامذة المدرسة في مختلف الصفوف بمؤازرة أهاليهم ومعارفهم وأصدقائهم إلى توفير المواد الغذائيّة  (زيت وطحين وسكّر وملح  وأرز وحبوب...)، والتي تمّ تقسيمها إلى حصص عديدة من قبل لجنة الصفّ بإشراف رئيسة المدرسة الأخت مريم النور، ومديرة القسم الثانوي الأخت جوزيت الباروكي وبعض المعلّمات، ليُصار إلى توزيعها على العائلات المستورة  في ظلّ هذه الظروف الصعبة التي تجتاح الجميع.

     الشكر الجزيل للجنة تلامذة السنة الثانية في التعليم الثانوي، ولكلّ من ساهم في تحقيق هذا المشروع الذي إنْ دلَّ على شيء فعلى روح التعاون والتضامن والسعي معًا، لتحقيق الهدف الإنساني في مشروعنا التربوي.

    

 

Se Connecter à PRONOTE

Les demandes d'inscription pour l'année scolaire 2020-2021 sont reçues à la direction de l'établissement tous les jours ouvrables entre 8h00 et 13h00.