Notre nouveau site web est en cours de préparation, et sera disponible dans quelque temps. Le site actuel reste actif. Pour tout contact personnalisé vous êtes les bienvenus au téléphone (fixe: 05 601 171 / -172 ; portable: 03 669 641), ou sur place dans notre établissement.

Accueil Actualités mai 2018 Défi de lecture en arabe

Défi de lecture en arabe

08/05/2018

مشروع تحدّي القراءة العربي

 

للسّنة الثالثة على التوالي تحضّر  مدرسة كرمل القديس يوسف/المشرف تلاميذها في مختلف الأقسام للاشتراك بمشروع تحدّي القراءة العربيّ، وهم يحقّقون، في كلّ سنة، نتائج مشرّفة كدليل على شغفهم بالمطالعة بالتعاون مع أهاليهم وبإشراف معلّمات اللّغة العربيّة.

 

التلميذ آدم مهتار ــــ السّنة الخامسة ـــــ أ ـــــ فاز بالمرتبة الثانية لمحافظة جبل لبنان في مشروع تحدّي القراءة العربي للسنة المدرسيّة 2017 ـــــ 2018، وقد استحقّ جائزة تشجيعيّة وشهادة تقدير وتهاني معالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ مروان حمادة، ومندوب دولة دبيّ الرّاعي الرسميّ لهذا المشروع وأعضاء لجان التحكيم في التصفيات النهائيّة والمشرفة على المشروع في المدرسة السيّدة منى عتريسي ومديرة القسم الابتدائي الآنسة شارلوت عويط ومعلّمات اللغة العربيّة في المرحلتين الثانية والثالثة من التعليم الأساسيّ.

 

مبروك آدم مهتار.

 

شكرًا لمعلّمات اللغة العربيّة بعامّةٍ وللسيّدة هويدا حرب بخاصّة على مواكبتهنّ تحضير آدم على مدى ثلاث سنوات لهذا التحدّي.

 

شكرًا للسيّدة والسيّد مهتار على تعاونهما وتشجيعهما لآدم على حب المطالعة.

 

والشكر الأكبر للأخت مريم النور لحرصها الدائم على كلّ ما يساهم في تحفيز التلامذة على حبّ اللغة العربيّة وتقدير أهمّيّتها وقيمتها ودورها في تعزيز ارتباطهم بحضارتها وثقافتها.